مركز الدار لخدمات الطلاب والتسويق مركز الدار لخدمات الطلاب والتسويق
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

المنحة البريطانية للتاهيل لسوق العمل



"المنحة البريطانية للتأهيل لسوق العمل"
هل تؤرقك ظلمات الظروف الصعبة وهل أهدرت أفضل جهودك المهنية المميزة ؟
الظروف الاقتصادية السيئة والمضطربة بتخليك كمان خايف تخاطر وتفتح بيزنس جديد 
مازال بوسعك الحصول على التدريب والتطوير وفرصه العمل بالرغم من الأزمة المالية التي تجتاح العالم و المعنويات المتدنية و الإخباريات عن معدلات البطالة المرتعفة المصاحبة لها، إذا قررت المبادرة في تبني إستراتيجيات أكثر حيوية و إبداعا للحصول على تدريب مهنى به خبرات كبيره تفيدك وتشجعك بشكل كبير جدا.

محاور البرنامج :-
اعداد الخطط الاستراتيجية
فنون اعداد الخطط الاستراتيجية هي احدى المهارات الاساسية لعملية القيادة في اي مؤسسة او منظمة وهي الخارطة التي ترشد ال الطريق الصحيح وهي اهم العناصر الرئيسيسة اللازمة لنجاح اي ادارة داخل المؤسسات او المنظمات .

الادارة المالية لغير المحاسبين
من اهم المشاكل الرئيسية التي تواجة العديد من المؤسسات والشركات الناشئة ،وهي ادارة التكاليف لغير المحاسبين وتهد هي من اسباب النجاح للمشروع محاسبة التكاليف وهي تقوم باحتساب تكلفة السلع والخدمات عن طريق حساب الموارد المباشرة المصرفية على الخدمة او السلعة وايضا تعلم وضع الاجور ... الخ

ادارة المشروعات
عليك التفكير بطريقة جديدة غير تقليدية حتى ترى الاشياء بشكل افضل وترى خفايا الامور بداية لابد من وضع اهداف للمشروع اهداف واقعية تتمتع بقابلية التنفيذ كيفية تحديد مصدر تمويل المشروع ، طرق توفية المبلغ الذي بلزم لبداية المشروع ، كيفية السداد في حال الاستعانة بقرض ، ليس عليك بزيادة المال فقط من اجل ان تضخم المشروع بلا اهداف واضحة بال عليك التعليم ستجعل المال الخاص بمشروعك اكثر نجاحا .

ادارة الجودة الشاملة
عليك تعلم ومعرفة مبادئ الجودة لانها اهم الاسلحة التي تحارب بين المؤسسات للتنافس واظهار قوتها وتميزها لجذب اكبر عدد ممكن من الزبائن والمستهلكين وزيادة جودة وحصة المؤسسة في السوق وايضا هتتعرف على التحسين من الجودة والخدمات التي تقدمها المؤسسة بحيث يتيح لها القدرة على طرح الاسعار كما تريد وتحقيقها اعلى الارباح .

التسويق الالكتروني
هذه الدورة تهيئ المتدربين للانتقال الى عالم التسويق الاحترافي على مواقع التواصل الاجتماعية باحترافية و كيفية ادارة اهم وسائل التواصل الاجتماعي للأعمال ( فيسبوك - تويتر - إنستقرام ) بطريقة احترافية و الاعمال اليومية الي يجب ان تقوم بها.
خطوات تكنولوجيا التواصل الاجتماعية و التي تساعدك لتميز هوية شركتك و مؤسستك او القطاع الحكومي الذي تنتمي لصناعة صورة رائعة لجذب عملاء جدد و الحفاظ على العملاء الحاليين.
 

ادرة الموارد البشرية
يعتبر النّجاح في إدارة الموارد البشريّة في أيّة منشأة أو شركة من علامات نجاحها، فعنصر القوى البشريّة يعتبر عنصرًا مهمًّا ورئيساً في المنشآت والشّركات، ذلك أّنّ القوى البشريّة إذا تمّ التّعامل معها بذكاء وحسن إدارة كان لها الأثر الإيجابي الكبير على إنتاج الشّركات ومخرجاتها فلذلك عليك التعرف وتعلم الطرق الحديثه للاستقطاب والتعيين واهم الاختبارات التى تفيدك بشكل كبير للاختيار الامثل لوضع الشخص المناسب فى المكان المناسب فى الوقت المناسب



امكانية الدراسة عن بعد
للتسجيل والاستفسار
https://goo.gl/forms/dg34HPhFHFdqXKVS2


عن الكاتب

aldar

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة لـ

مركز الدار لخدمات الطلاب والتسويق